منتديات نادي الناصر الشامل
مرحباً بك في منتديات نادي الناصر
مرحباً بك في منتديات نادي الناصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي نادي الناصر الشامل غير مسؤول عن اي موضوع يطرح باقسامها وان المسؤول الوحيد هنا هو صاحب المقال (الموضوع)

الرئيسيةالرئيسية  صفحة البدايةصفحة البداية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

وفيات ابريل واجبة العزاء

akhdar6
شاهين نقاش
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شاهين نقاش
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز
شاهين نقاش

سيد الاستغفار : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت

وفيات ابريل واجبة العزاء Empty
مُساهمةموضوع: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالأحد أبريل 19, 2009 2:19 pm

قال تعالى :{ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ
وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ﴿155﴾ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ
قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴿156﴾
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴿157﴾ }
صدق الله العظيم
توفى خلال هذا الشهر شخصيات كسلاوية مشهورة عزيزة لدينا وكل منهم مبدع فى مجاله نسأل الله ان يتقبلهم قبولا حسنا
1/الشريف كرار ادريس همد ( شنقة )
شقيق كل من
جعفر ادريس همد والاستاذ محمد ادريس
2/الاستاذ/ الاديب والاعلامى بابكر محمود النور
وهوغنى عن التعريف
3/الاستاذ /طاهر عيسى اونور محافظ شئون الرئاسة السابق
3/الحاج محمود طاهر شنقراي الإنسان النبيل وهو شخصية موسوعية المعرفة في كافة المجالات الأدب والتاريخ والأنساب
والسياسة والفن والرياضة والكثير من المجالات وصاحب المواقف والإخاء عذب في إخائه ، صادق مع نفسه وأصدقائه ،
خفيف الروح ، يألفه حتى خصومه وكان رئيسا لاتحاد كرة القدم كسلا
4/ الشاب محمد تاور محمود (اسرة ناور المعروفة بحى البوزليس ثم الترعة)
5/ خالد يعقوب كدانى
لهم الرحمة والمغفرة
akhdar6
ناصرابى فوق العادة
ناصرابى فوق العادة
akhdar6

سيد الاستغفار : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مُساهمةموضوع: رد: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالأحد أبريل 19, 2009 3:18 pm

لهم الرحمة والمعفرة
العزاء لاهالى المتوفين
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
محمد حيدر
عضو تمام
عضو تمام
محمد حيدر

مُساهمةموضوع: رد: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالإثنين أبريل 20, 2009 6:17 am

انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته
وان يدخلهم في فسيح جناته

ويلهم اهلهم وزويهم الصبر والسلوان
شيكيت الكبير
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالإثنين أبريل 20, 2009 5:42 pm

لهم جميعاً الرحمة والمغفرة ، نسأل الله أن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ، أحر التعازي لأسرهم وإنا لله وإنا اليه راجعون .
hadra
ناصرابى فوق العادة
ناصرابى فوق العادة
hadra

مُساهمةموضوع: رد: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 9:22 am

نسال الله لهم جميعأ الرحمة والمغفرة ولأهلهم الصبر وحسن العزاء
انا لله وانا اليه راجعون .لقد فقدت كسلا فى هذا الشهر رجالا وابطالأ
عرفوا مكانت وطنهم واعطوه الغالى والنفيس.....
محمد حسن عبد الله
عضو متميز
عضو متميز
محمد حسن عبد الله

ناصرابي : نصرابي موت

مُساهمةموضوع: رد: وفيات ابريل واجبة العزاء   وفيات ابريل واجبة العزاء Emptyالأربعاء أبريل 29, 2009 8:31 pm

[size=25]إنا لله وإنا إليه راجعون .. للفقيدة الرحمة ولآله الصبر والسلوان

[/size]
https://alnassirkassala.yoo7.com

وفيات ابريل واجبة العزاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-